UAE
Remember my setting
SINGAPORE
INDONESIA
INDIA
MALAYSIA
MYANMAR
PHILIPPINES
VIETNAM
BANGLADESH
SRI LANKA
UAE
Menu

This post is also available in: الإنجليزية

الدكتور أنغ بنغ تيام

الدكتور أنغ بنغ تيام

هاتف : (+65) 6737 0733

الفاكس : (+65) 6737 7002

البريد الإلكتروني : angpt@pcc.sg

حجز الموع

مدير طبي ومستشار أول
علم الأورام الطبية

3 Mount Elizabeth
Mount Elizabeth Hospital Level 2
Singapore 228510

المؤهلات:
بكالوريوس الطب والجراحة (سنغافورة)، ماجستير في الطب (الطب الباطني)، زمالة كلية الأطباء الملكية (المملكة المتحدة)، زميل كلية الأطباء الأمريكية (الولايات المتحدة الأمريكية) زمالة الكلية الملكية للأطباء (إدنبرة)، زمالة الكلية الملكية للأطباء (لندن)

الملف الشخصي:-
الدكتور أنغ بنغ تيام هو مستشار أول ومدير طبي متخصص في علم الأورام الطبية في مركز سرطان باركواي. يتمتع الدكتور أنغ بخبرات عريقة في إدارة عدد كبير من أمراض السرطان بما في ذلك سرطان الرئة وسرطان الثدي وسرطان الأمعاء وسرطان المسالك البولية التناسلية وأورام الغدد الليمفاوية.

تخرج الدكتور أنغ من جامعة سنغافورة الوطنية، وحصل على بكالوريوس الطب والجراحة في عام 1982. تخصص في طب الباطنة، وحصل على درجة الماجستير في الطب (طب الباطنة) عام 1986. ثم أكمل الزمالة في طب الأورام الطبية في مركز إم دي أندرسون لأمراض السرطان، هيوستن ، تكساس والمركز الطبي لجامعة ستانفورد في 1989.

وكان الدكتور أنغ هو الرئيس المؤسس لقسم طب الأورام في مستشفي سنغافورة خلال الفترة من 1991 إلى 1997. وشغل في نفس الوقت منصب مدير مركز الأورام والأستاذ المساعد الإكلينيكي في كلية الطب، جامعة سنغافورة الوطنية.

عمل الدكتور أنغ في الممارسة الخاصة منذ 1997، ويقود فريق من 14 من كبار الاستشاريين والمستشارين في طب الأورام وأمراض الدم والأدوية المسكنة للألم لتوفير الرعاية لمرضي السرطان.

حصل الدكتور أنغ علي منحة الرئيس السنغافوري في 1977، كما حصل علي الميدالية الذهبية للبروفيسور السير غوردون أرثر رانسم لكونه المرشح الأول في اختبارات ماجستير الطب السريرية في 1986، وجائزه سنغافورة الوطنية للعلوم في 1996 لإسهاماته البارزة في الأبحاث الطبية. وعرفاناً بخدماته العامة ، منحه سلطان سلطنة قدح في شبه جزيرة الملايو وسام ولقب datukship في 2003. الدكتور أنغ هو عضو مجلس جمعية سنغافورة للسرطان. وشغل منصف الرئيس السابق لجمعية سنغافورة للأورام. الدكتور أنغ هو متحدث عام بارع، ومؤلف العديد من الكتب مثل «دكتور، لدي سرطان». هل يمكنك مساعدتي؟ (نشر في 2006) ، قصص الأمل (نشرت في 2009) والأمل والشفاء (نشر في 2014).

This post is also available in: الإنجليزية

 

مساعدة التأليف الدكتور أنغ بنغ تيام

Race Against Time: Cancer Diagnosis & Treatment Plan

مساعدة التأليف: الدكتور أنغ بنغ تيام
29 أبريل, 2019

Parkway Cancer Centre aims to deliver a diagnosis and treatment plan quickly to alleviate the worries of patients.

Full Cancer Cure: How far are we away?

مساعدة التأليف: الدكتور أنغ بنغ تيام
29 أبريل, 2019

A claim that the world’s first complete cure for cancer will be here in a year’s time has met with...

She Never Gave Up Hope

مساعدة التأليف: الدكتور أنغ بنغ تيام
15 مارس, 2019

Always a chanceKaren Satyono faced a survival rate of five per cent, but she beat the odds. As she and...