مستشار أول
علم الاورام الطبية
مركز باركوي للسرطان

عنوان العيادة
مركز ماونت إليزابيث
3 Mount Elizabeth #13-16/17
Singapore 228510 

المؤهلات العلمية
بكالاريوس الطب و الجراحة (سنغافورة) MMED (الطب الباطني) FAMS (علم الاورام الطبية).

البيانات الشخصية:-
الدكتور ليم هونغ ليلنغ من كبار المستشارين في علم الاورام الطبية مع خبرة لأكثر من 25 عاما ، بالاضافة الى علم الاورام الطبية العام فان لديه اهتمام خاص في سرطان الرئة و سرطان الرأس و العنق.

تخرج الدكتور ليم من جامعة سنغافورة الوطنية بكالاريوس الطب و الجراحة في عام 1986م و تلقى تدريبه في الطب الباطني و علم الاورام الطبية في مستشفى جامعة سنغافورة الوطنية (NUH) ، في عام 1992م حصل على منحة دراسية من احدى المنظمات اليابانية لمزيد من التدريب في قسم الاورام الطبية الصدرية في مركز طوكيو الوطني للسرطان في اليابان كما تدرب الدكتور ليم في جرعة العلاج الكيمائي المرتفعة و زراعة النخاع العظمي في مستشفى سانت فينستن في سيدني باستراليا عام 1995م بموجب منحة دراسية من وزارة الصحة السنغافورية. و قبل أن ينضم الدكتور ليم الى مركز باركوي للسرطان ترأس قسم اورام الصدر و الرقبة وبرنامج زراعة النخاع العظمي في مستشفى الجامعة الوطنية كما عمل ايضا رئيسا لقسم الاورام الطبية في مستشفي تان تونغ سينغ عيادة اورام الرئة من عام 1996-2005 قبل مغادرته للعمل في عيادته الخاصة عام 2005م. ترأس الدكتور ليم قسم امراض الدم و الاورام و رئيسا مشاركا في المجلس الطبي في مستشفي الجامعة الوطنية.

يحمل الدكتور ليم زمالة الاكاديمية الطبية و عضوية الجمعية الامريكية لعلم الاورام السريرية و الجمعية الدولية لدراسة سرطان الرئة، و ايضا يحمل عضوية اللجنة الاستشارية لسجلات السرطان في سنغافورة و تشمل المناصب التي تبوأها سابقا رئاسة جمعية سنغافورة للاورام الطبية و عضوية اللجنة الاستشارية في وزارة الصحة لرعاية مرضى السرطان و الاورام و لجنة التدريب الخاصة بالاورام الطبية.

This post is also available in: الإنجليزية