مستشارة نفسية
قطاع الرعاية الصحية

مركز سرطان باركواي (Parkway Cancer Centre)

المؤهلات
بكالوريوس في العلوم الاجتماعية (علم النفس، سنغافورة)، ماجستير العلوم الاجتماعية (الاستشارة النفسية المهنية، أستراليا)

الملف الشخصي
تعمل شيا هوي إرل كمستشارة نفسية في مركز سرطان باركواي، وتقدم الاستشارات النفسية والعاطفية لمرضى السرطان أثناء تأقلمهم مع مرضهم وعلاجهم وخطط الرعاية الخاصة بهم. كما تتبنى علاجًا قائمًا على الأدلة العلمية مثل مدرسة العلاج المتمركز حول الشخص والعلاج السلوكي المعرفي والعلاج المتمركز حول الحل، ومن ثم تستعين بهذه الأساليب في علاجها مع المرضى.

درست هوي إرل ماجستير العلوم الاجتماعية في تخصص الاستشارة المهنية في جامعة سوينبرن التقنية في أستراليا عام 2015. ودرست أيضًا بكالوريوس العلوم الاجتماعية في الفلسفة (وتخرجت مع مرتبة الشرف) في جامعة سنغافورة للعلوم الاجتماعية (SIM). تسعى هوي إرل حاليًا لنيل شهادة في علاج الحزن وإعادة المعنى للحياة حتى تطور من اهتمامها وكفاءتها في علاج شعور الفقدان والحزن والفواجع.

بدأت هوي إرل مهنة الاستشارة عام 2014. وعملت كمتطوعة في عيادة سنغافورة البوذية المجانية (Singapore Buddhist Free Clinic) وبعدها عملت في أحد مراكز خدمات العائلة الصحية حيث اكتسبت خبرة جيدة في التعامل مع العملاء من مختلف الطبقات والثقافات. وقبل هذا، عملت كوكيلة مشتريات لمدة 20 عامًا وتخللت عملها أبحاثًا مع وزارة التعليم.

هوي إرل عضوة في جمعية سنغافورة للاستشارة النفسية (SAC).

تعقد هوي إرل نقاشات وتدريبات على مواضيع مثل الاعتناء بالنفس وإدارة التوتر ودعم مرضى السرطان وعائلاتهم. كما تكتب في بعض الأحيان عن الصحة وقضايا تخص مرضى السرطان وعائلاتهم.

 

This post is also available in: الإنجليزية